أيقظ MIO الروبوت البارع بقدرات استثنائية، واكشف ألغاز Vessel، وهي سفينة عملاقة متطورة مليئة بالروبوتات المارقة.
لا أحد يعلم لماذا توقف المسؤولون عن الذكاء الاصطناعي لـVessel المدعوون بـPearls عن العمل. تواجه Vessel خطر إيقاف تشغيل وشيك. اندفع في أعماقها لإنعاش ذكرياتها المفقودة بينما تكشف عن ماضيك وقدرك الحقيقيين في هذه اللعبة الساحرة من نمط مترويدفينيا.
هل ستكون أهلًا للتحدي وتنقذ Vessel من الدمار؟ أتجرؤ على الاقتراب من ذكرياتها وإيقاظها؟