Monument Valley II
اكتشف المسارات الوهمية والألغاز المبهجة بينما تكشف أسرار الهندسة المقدّسة. عِش أحداث قصة Ro التي تثلج الصدور في رحلتها عبر الأمومة. أعد اكتشاف الاستقلالية من خلال التلاعب بالمعالم وتشكيل المسارات المتحوّلة لاستكشاف عوالم جديدة.
استمتع بلعبة ألغاز مريحة ترافق فيها Ro خلال مغامرتها الدافئة مع الأمومة. أعد اكتشاف حريتك عبر تشكيل المعالم ومساراتها المتحوّلة لتستكشف عوالم جديدة وغامضة وسريالية.
مرحبًا بعودتك إلى عالم المعالم السحرية والغامضة في Monument Valley II، التكملة الحائزة على الجوائز للعبة Monument Valley التي نالت استحسان النقّاد.
مع بيئات جديدة كليًا وألغاز مثيرة للاستكشاف، تقدّم Monument Valley II تجربة حالمة مدهشة، بأسلوب فني فريد مستوحى من الخدع البصرية سيترك اللاعبين مبهورًا.
في رحلتك مع Ro وطفلها، ستصادف آليات مبتكرة ومفاجآت غامضة، وتتعرف إلى رفقاء جدد يضفون على رحلتك سحرًا خاصًا.
Monument Valley II هو الجزء الجديد الحائز على إعجاب النقّاد من لعبة Monument Valley، ويعيدك إلى عالم العمارة السحرية والغامضة في مغامرة مستقلة تمامًا. لست بحاجة إلى لعب الجزء الأول من Monument Valley كي تستمتع بهذه التجربة. تتميّز اللعبة بعوالم جديدة كليًا وألغاز فريدة لاكتشافها.
انقر واسحب لتعيد تشكيل العالم وتساعد Ro وطفلها على استكشاف مناطق مدهشة تبدو مستحيلة. صُمّمت هذه اللعبة ليسهل على الجميع لعبها، والاستمتاع بها، وإكمالها.
مع نظام تحكّم جديد كليًا صُمّم خصيصًا للكمبيوتر، يمكنك التفاعل مع عالم Monument Valley بطريقة فريدة وملموسة. ومع أسلوب اللعب البانورامي الجديد المصمَّم للشاشات فائقة الوضوح والعريضة جدًا، تصبح Monument Valley II أكثر إبهارًا وجمالًا من أي وقت مضى.