Monument Valley II
اكتشف المسارات الوهمية والألغاز المبهجة بينما تكشف أسرار الهندسة المقدّسة. عِش أحداث قصة Ro التي تثلج الصدور في رحلتها عبر الأمومة. أعد اكتشاف الاستقلالية من خلال التلاعب بالمعالم وتشكيل المسارات المتحوّلة لاستكشاف عوالم جديدة.
عودة إلى مملكة الألغاز الأخّاذة. استكشف عمارة مستحيلة برفقة أم وطفلها في هذه الرحلة المؤثرة بين مناظر جديدة.
Monument Valley II هي جزء جديد من لعبة الألغاز المستقلة المحبوبة والحائزة على جائزة BAFTA، وتأتي كمغامرة مستقلة تمامًا في عالم جديد ومألوف من العمارة المستحيلة. تنسج Monument Valley II قصة مؤثرة عن الترابط والنمو تتكشف مع الرحلة. أرشِد Ro وطفلها عبر مسارات وألغاز وهمية بينما تكشف أسرار الهندسة المقدسة للوادي.
انطلق مع Ro وطفلها وهما يشقان طريقهما في عالمٍ بديع يشبه الحلم، يعج بعمارة تبهر الأبصار. ألغاز بصرية آسرة ستختبر شجاعة الأم وطفلها، كما ستتحدّى خيالك وإبداعك.
مع شخصيتين تخوضان استكشاف هذا العالم البديع، تكشف الألغاز البصرية عن متع جديدة وتحديات مثيرة. تعاون بتناغم لتجاوز العقبات واكتشاف الأسرار المخبّأة بين طيات العمارة المتحوّلة.
كل مستوى من هذه الرحلة المليئة بالألغاز صُمّم بعناية ليوقظ المشاعر ويبعث على الدهشة. اعبر مناظر تتحدى المنطق، واختبر جمال عالم يذيب الحدود بين الواقع والخيال. العب باستخدام سماعات الرأس لتغمر نفسك في موسيقى الرحلة الأصلية المؤثرة.