انطلق مباشرة إلى السباق مع تجربة Arcade، أو انغمس في محاكاة واقعية مع تجربة Pro، وكلتاهما مدعومتان بدروس تعليمية، ومستويات صعوبة تكيفية، ومساعدات عصبية ذكية. استمتع بنظام فيزيائي مُجدد مبني على نموذج تحكم قائم على السائق: حركة جسدك على الدراجة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، لتمنحك تحكمًا أدق وإحساسًا أكثر واقعية بالقيادة.
ابتعد قليلاً عن حلبة السباق واكتشف أساليب جديدة للقيادة. تدرّب على فئات Motard، وFlat Track، وMinibike، أو انطلق على الحلبة بدراجات Production (الإنتاج)، وهي نماذج تُستخدم في فعاليات بعلامة تجارية واحدة مع فيزياء مخصصة.
تنافس عبر الإنترنت مع دعم اللعب المشترك الكامل*، وتسابق ضمن شبكة كاملة تضم ما يصل إلى 22 متسابقًا في ردهات جديدة عبر الإنترنت. خصص مظهرك باستخدام محررات رسومية متقدمة وشارك إبداعاتك!