صديقتي بيبا بيج
ابدأ مغامرةً مليئةً بالمرح مع بيبا بيج. عبِّر عن أسلوبك وقابِل شخصياتك المفضَّلة، والعب في عالم بيبا. تمامًا كأنك داخل البرنامج التلفزيوني!
خُض مغامرةً مليئةً بالمرح مع صديقتك الجديدة بيبا بيج! كوِّن الحيوان الخاص بك وزوِّده بالملابس، ودُق جرس منزل بيبا، وابدأ قصةً قائمةً عليك بالكامل. تقترح بيبا عليك الأنشطة في كل مكان تذهب إليه - ساعد دادي بيج في العثور على نظاراته، واتبع آثار الحيوانات في الغابة، واقفز داخل البرك الطينية، وغير ذلك الكثير! الأمر مشابه لكونك في إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني، فجميع شخصياتك المفضلة متحمسة للقائك. تنقَّل من الشاطئ إلى المتحف وحتى إلى مدينة البطاطس، لتصبح جميع أوقات اللعب، عبارة عن تجرِبة جديدة مع صديقتك بيبا.