Necromunda: Hired Gun - الكتاب الفني
انغمس في فن المفهوم والخلفيات الدرامية لشخصيات Necromunda سيئة السمعة، والمنازل المتحاربة من Orlock وEscher وGoliath ورؤسائهم. علاوة على ذلك، اكتشف التصميمات المعقدة لترسانة Hired Gun ومناطقه وغير ذلك الكثير.