Necromunda: Hired Gun - باقة العناصر التجميلية Gang Wars
إما أن تنحازوا إلى أحد الأطراف أو تهلكوا وحيدين، فلا موضع للحياد. احصلوا على باقة العناصر التجميلية Gang Wars؛ لتلقي محتويات مجموعة أزياءGan Wars الثلاثة كلها القابلة للتنزيل وتجسيد شخصية أحد محاربي Escher أو Goliath أو Nautican بالإضافة إلى مظاهر حصرية لزيكم وسكينكم وكلبكم والعضّاضة.