Necromunda: Hired Gun - Hellhound Pack
تأتي حزمة Hellhound للعبة Necromunda: Hired Gun مع عناصر تجميلية فريدة لسكينك ولزيك ولكلبك الماستيف. اقذف الرعب في قلب فرائسك قبل أن تصرعهم بسكينك وكلب صيد منتصف الليل. الليلة، الموت يتربص بخلية النحل.