Necromunda: Hired Gun - حزمة Hunter's Bounty
تمنحك حزمة Hunter's Bounty من The Necromunda: Hired Gun كل ما تحتاج إليه لجلب الجحيم على Underhive بأسلوب مميز، بسكين فريد ومسدس ثقيل العيار وهيئة ملابس، بالإضافة إلى مظهر جديد للعبة كلبك الدِرواس.
حزمة Hunter's Bounty للعبة The Necromunda: Hired Gun تأتي مع عناصر تجميلية فريدة للسكين والمسدس ثقيل العيار والزي ولعبة العض الخاصة بكلبك الدِرواس. كل منها له سمة Guilder، مع طلاء أزرق وطلاء معدني صلب. سيساعد استبدال نموذج لعبة العض كلب الدرواس الآلي الخاص بك على تعقب الأهداف بكفاءة، حيث تكون على هيئة لحم لذيذ سرعان ما سيقضمه.