Necromunda: Hired Gun - الموسيقى التصويرية الأصلية
احصل على الموسيقى التصويرية للعبة Necromunda: Hired Gun واستمتع بمقطوعات Hive القوية من تأليف Olivier Zuccaro. حافظ على ضخ الدماء لصائد الجوائز الخاص بك على إيقاع نغمات 30 مقطعًا موسيقيًا مثيرًا من موسيقى الميتال. متوفرة في صيغتي MP3 وFLAC.