حزمة أزياء The Spire Noble للعبة Necromunda: Hired Gun
تأتي حزمة Hellhound للعبة Necromunda: Hired Gun مع عناصر تجميلية فريدة لسكينك ولزيك. وبشكلها الأحمر الدموي، اقتل فريستك برشاقة وسرعة كقاتل محترف. الليلة، ستعُم الدماء الأرجاء.