إصدار Deluxe Edition
هل تعتقد أنك تمتلك القدرات اللازمة لتصبح الزعيم؟ استعد إذًا مع إصدار Neon Abyss Digital Deluxe Edition!
من خلال الجمع بين إثارة أسلوب الركض وإطلاق النار وآليات فئة ألعاب Rogue التي تتسم بالعمق، فإن Neon Abyss تجعل منك أحد أعضاء فرقة "Grim Squad" - وهي وحدة حربية أنشأها Hades بنفسه للتسلل إلى الهاوية (Abyss) وهزيمة الجبابرة الجدد.
سيطر على شخصيتين إضافيتين كنتيجة لتجارب Titan الفاشلة - "سايا" (Saya) التي تتسلح بسيف الكاتانا وتستخدمه ببراعة و"أمير" (Amir) المحير للعقل.
تزخر بالحلقات الإيقاعية وتملأ الأجواء بالموسيقى مع 15 مقطوعة، حيث ستنقلك إلى Abyss على مسؤوليتك الخاصة. لا تتطلب البلورات. اطلق العنان للأسلحة الفظيعة، منها مدفع جيمي القط، بينما تتطلع إلى السيطرة على مجموعة من الزنازين المتطورة.