New Year Simulator 2025
إن رأس السنة وقت مشرق وبهيج يمتلئ بالفرح والمرح والسحر. أعتقد أن الكثير منا يحمل ذكريات دافئة ومشاعر جميلة مرتبطة بهذه المناسبة. فالكبار والصغار على حد سواء ينتظرون هذا الموسم بفارغ الصبر. ولكن لا يمكن إنكار أن الشعور بروعة هذا العيد يكون له طعم خاص في مرحلة الطفولة.
هذا هو الهدف الرئيسي من هذه المحاكاة - منح اللاعب الفرصة للانغماس في تلك الأجواء التي لا تُنسى من مرحلة الطفولة، والتي تسود ليلة رأس السنة. سنعيش هذه الأجواء من خلال شخصية البطل الرئيسي - الصبي Anton البالغ من العمر 12 عامًا. وسيساعدنا في السرد صوت هادئ يروي الأحداث.
صُممت اللعبة مع التركيز على أجواء بلدان رابطة الدول المستقلة. حيث تشكل هذه الأجواء العنصر الأساسي في اللعبة. ومع ذلك، اعتمادًا على مدى الاهتمام بالمشروع، من غير المستبعد أن يتم إصدار إضافات مستقبلية تجري أحداثها في أوروبا أو الدول الآسيوية.
دع كل شيء جانبًا، وزيّن شجرة عيد الميلاد، واذهب إلى المركز التجاري لشراء الهدايا، و التقِ بأصدقائك وابدأ الاحتفال!
كل هذا والمزيد ينتظرك في لعبتنا، انغمس تمامًا في أجواء عطلات رأس السنة واحتفل بكل حماس!