سنطرح فيما يلي بعض الأسئلة والإجابات الشائعة حول إصدار الوصول المبكر من لعبة Nightingale.
تتضمن تجربة الوصول المبكر في Nightingale تجربة اللعبة الأساسية الكاملة، مما يوفر عشرات الساعات من اللعب والتي تشمل الصناعة والبقاء على قيد الحياة والبناء والاستكشاف.
إن لعبة Nightingale قابلة للعب بشكل كامل - قد تتعرض لبعض الأخطاء أو الأعطال، ولكن التحسينات جارية طوال فترة الوصول المبكر.
سيتم إجراء تحديثات بشكل متكرر ومستمر، وذلك استجابةً لملاحظات مجتمع اللاعبين لدينا.
رغم أنه لا يمكننا *ضمان* عدم وجود أي تغييرات كبرى مستمرة خلال مرحلة الوصول المبكر، فإننا سنحاول تجنب فقدان التقدم قدر الإمكان. فنحن نريد احترام وقت اللاعبين واستثمارهم في Realmwalker!