ما ميزة الوصول المبكر؟
لقد قررنا إطلاق اللعبة في مرحلة الوصول المبكر لأننا نريد أن نمنح اللاعبين فرصة للعب لعبتنا قبل أن ننتهي من إضافة جميع العناصر الإضافية التي نتصور إضافتها في النسخة النهائية. وسيسمح لنا الوقت الإضافي كذلك ببذل المزيد من الجهد في تنفيذ آليات جديدة وسيتيح لنا الفرصة لإضافة وضع تعاوني أونلاين بالإضافة إلى بعض ميزات التعديل التي نود أن تتضمنها لعبتنا. نريد أن تعيش هذه اللعبة وتنمو لفترة طويلة بعد الإصدار الأولي.
نتوقع أن تستغرق مرحلة الوصول المبكر عامين تقريبًا. نأمل أن يكون الوقت كافيًا لصقل اللعبة وجعلها لعبة sandbox عالية الجودة. ومع ذلك فإن اللعبة في حالتها الحالية تقدم بالفعل الكثير من الوظائف ووقت اللعب الطويل.
في الإصدار النهائي نريد إضافة العديد من الوظائف التي تم فتحها خلال حملة Kickstarter، بما في ذلك وضع التعاون الأونلاين. يمكنك كذلك زيارة موقع ويب خريطة الطريق الخاص بنا، حيث يمكنك العثور على التفاصيل التفصيلية لخططنا.
يتميز إصدار الوصول المبكر بجزء من حملة اللاعب الفردي بالإضافة إلى وضع اللعب الحر Sandbox قابل للتخصيص. ستضاف أوضاع لعب إضافية للعبة لاحقًا في شكل تحديثات. لقد قررنا التركيز على صقل الوظائف الأساسية أولاً للتأكد من اختبارها بدقة. بسبب هذا القرار، قد تتم إضافة بعض الميزات التي تم ذكرها في مدونات المطورين بعد الإصدار الأولي. ومع ذلك، نشعر أن الوصول المبكر هذا سيكون تجربة مكتملة تقريبًا، لعبة يمكنك لعبها وإنهائها - مع مساحة كبيرة للتوسع.
على الرغم من أننا لسنا متأكدين حاليًا من السعر النهائي للعبتنا، إلا أن إصدار الوصول المبكر سيكلف على الأرجح أقل من المنتج النهائي، بطريقة مشابهة لألعاب sandbox التي تم إصدارها في البداية في مرحلة الوصول المبكر.
نحن نصمم هذه اللعبة مع المجتمع ومن أجل المجتمع. سيتمكن اللاعبون من التعبير عن أفكارهم وآرائهم واقتراحاتهم للعبة على منتديات المجتمع، بالإضافة إلى خادم Discord الخاص بنا. لقد أثّر الكثير من أعضاء المجتمع في اتجاه اللعبة بالفعل خلال فترات الإصدار بيتا السابقة ونحن نعتزم مواصلة العمل عن كثب مع المجتمع.
هدفنا هو تحديث اللعبة على أساس شهري أو ربع سنوي بناءً على ملاحظات اللاعبين في أثناء الوصول المبكر، وهناك خطة لمواصلة العمل عليها بعد الإصدار.