Old World الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر
يشتمل إصدار الوصول المبكر من اللعبة على تجربة لعب اللاعب الفردي التقليدية في عالم مفتوح والتي تدور حول الاستكشاف والتوسع وجمع الغنائم وإبادة الخصوم بالإضافة إلى عدد من أوضاع اللاعبين المتعددين المختلفة (تشمل اللعب المتزامن، وغير المتزامن، وتناوب الأدوار على نفس الجهاز، واللعب بواسطة الحفظ السحابي).
يمكن لعب Old World بشكل كامل، من البداية إلى النهاية، على الرغم من أن كثير من العناصر الفنية لا تزال تظهر في شكل حروف نائبة. وبمرور الوقت، ستتم إضافة المزيد من آليات اللعب، كما سيتم تحسين نظام الذكاء الاصطناعي، وصقل الواجهة، وإضافة المزيد من الفعاليات، وهكذا.
سنقوم بتحديث لعبة Old World بالتحسينات والميزات الجديدة كل أربعاء (وستكون هناك معاينة متاحة حول Test Branch كل يوم إثنين).
سيكون حفظ اللعبة متوافقًا بالكامل على جميع إصدارات اللعبة، لذا لن تكون هناك مشكلة أن تنقطع عن اللعب لبضعة أشهر ثم تعود لإكمال اللعبة لاحقًا.
نعم! هناك أداة داخل اللعبة مخصصة للإبلاغ عن الأخطاء، كما أننا متاحون دومًا على قناتنا على Discord (يفتح في علامة تبويب جديدة).