Old World - Heroes of the Aegean
تمنحك Old World - Heroes of the Aegean إمكانية السيطرة على أعظم قادة ومحاربي اليونان القديمة. قم بقيادة أثينا لتحقيق النصر في معركة ماراثون، ودافع عن اليونان من الغزو الفارسي بينما تقوم بدور ليونيداس والـ 300 إسبرطي التابعين له، واقهر العالم اليوناني باسم الإسكندر الأكبر نفسه في سلسلة من السيناريوهات التي تمتد لأكثر من 200 عام من التاريخ الكلاسيكي.
تغلّب على الغزو الفارسي الأول: قم بقيادة أثينا ضد جيش داريوس الأول الفارسي، وأعد تمثيل الأحداث التاريخية الشهيرة مثل جري فيديبيدس إلى إسبرطة ومعركة ماراثون الحاسمة.
دافع عن اليونان في سيناريو متطور يُعد فيه أداؤك مهمًا: تصدّ لجيش زركسيس قدر الإمكان بينما تقوم بدور ليونيداس في معركة ثيرموبيلاي، وواجه قوات البحرية الخاصة بالفُرس في معركة سالاميس، واطرد غزاة العدو خلال معركة بلاتايا الأخيرة.
مقدونيا تغزو اليونان: كافح للبقاء على قيد الحياة ضد أعداء أكثر قوة بكثير مثل فيليب الثاني، وحوّل مقدونيا من مملكة ضعيفة محاطة بالمنافسين إلى مملكة تحكم اليونان بأكملها.
لعبة إثارة وخداع تشبه ألعاب تقمص الأدوار: قم بدور أرملة فيليب، الملكة أوليمبياس، بينما تحافظ على تماسك الإمبراطورية بعد اغتيال الملك، وترعى الإسكندر الأكبر في شبابه ليتمكن من القيادة قبل أن يستولى منافسوه على السُلطة.
قم بغزو العالم القديم: قم بالقيادة بوصفك الإسكندر الأكبر وقم بتوسيع المملكة المقدونية في حملات تمتد من صور وغزة إلى معركة البوابة الفارسية.
خلفاء الإسكندر: اختر أحد جنرالات الإسكندر وانتشل إمبراطورية من الفوضى التي حدثت بسبب موته، وقاتل حلفائه السابقين للاستيلاء على بقايا المملكة المقدونية.
تضيف Heroes of the Aegean كذلك الحيثيين كحضارة جديدة تمامًا يمكن اللعب بها في الحملة الرئيسية بقيادة الملك المحارب خاتوشيلي الأول. يمتلك الحيثيون عربات قوية وفريدة من نوعها من ثلاثة رجال ويكتسبون روح مواطنة إضافية بفضل مكانتهم كأول ملكية دستورية معروفة في العالم.
بالإضافة إلى ذلك، تتمتع قائمة وحداتهم ككل بقدرة خاصة على عبور التلال دون تأثير في الحركة والقدرة على قطع الغابات، مما يعكس تجربة الحيثيين في المشهد الوعر في الأناضول وسجلهم في إزالة الغابات. وبفضل كل هذه المزايا، يستعد الحيثيون لاجتياح Old World كالعاصفة.