Old World - Pharaohs of the Nile
في صحاري أفريقيا القاسية، كوّن نهر النيل إمبراطوريات قوية رسمت ملامح العالم القديم. تول قيادة شعب مصر عبر ما يزيد على 400 عامًا من التاريخ في لعبة Pharaohs of the Nile.
في صحاري أفريقيا القاسية، كوّن نهر النيل إمبراطوريات قوية رسمت ملامح العالم القديم. تول قيادة شعب مصر عبر ما يزيد على 400 عامًا من التاريخ في لعبة Pharaohs of the Nile. وحد المملكة الجديدة متقمصًا شخصية أحمس الأول، وأعد كتابة تاريخ معركة قادش العظيمة متقمصًا شخصية رمسيس الأكبر، وكافح ضد انهيار العصر البرونزي متقمصًا شخصية رمسيس الثالث، آخر الفراعنة العظام في المملكة الجديدة. تعلو الإمبراطوريات وتنحدر، شأنها شان النيل ذاته - فهل ستصمد إمبراطورياتك أمام اختبار الزمن؟
تتضمن لعبة Pharaohs of the Nile ستة سيناريوهات تاريخة ذات نموذج حر، يتميز كل سيناريو بشخصيات وأهداف فريدة محددة في المملكة الجديدة التي امتدت من الأسرة 17 إلى الأسرة 20.
تقدم لعبة Pharaohs of the Nile مملكة كوش كحضارة جديدة تمامًا يمكنك قيادتها في حملة العالم المفتوح في Old World. بفضل الأُسر المتعددة التي يمكنك الاختيار منها والأهرامات الكوشية التي ستبنيها، بجانب وحدتين متنوعتين جديدتين قويتين متوفرتان حصريًا لها، ثمة العديد من الخيارات التي يمكنك استكشافها عندما تلعب بمملكة كوش. اكتسب المشروعية بينما تنشر إيمانك وابنِ الأضرحة لتعزيز اقتصادك وأقم مبانٍ دفاعية لتحمي الأرض باستخدام القدرة الفريدة التي تتضمنها قائمتك لبناء الحصون باستخدام أي وحدة. ابسط هيمنتك انطلاقًا من نهر النيل لتخضع العالم القديم لسلطانك في لعبة Old World.