Onimusha: WotS - زي أُكوني: رقصة يوموغي
زي تعاوني لإيزومو نو أكوني! زي يذكرنا بالزي الذي ارتدته يوموغي الطاهية من Monster Hunter Rise. للأسف، لا يمنح هذا الزي أكوني القدرة على صنع الدانغو الشهير الذي تتقنه يوموغي.