Onimusha: WotS - زي ذات الأوني: هينوا
زي تعاوني لذات الأوني التي تدعم مياموتو موساشي! زي يُذكر بزي هينوا، فتاة المهام، من لعبة Monster Hunter Rise. مع ذلك، يبدو أن ذات الأوني لن تُرسل أحدًا في مهمة قرية.