Onimusha: Way of the Sword DEMO
استخدم أسلحة الأوني واستمتع بتجربة متنوعة من فنون القتال بالسيف في هذه النسخة التجريبية التي ستواجه فيها زعيمًا قويًا، ساساكي غانريو.
ومع ذلك، يمكن لمن لديهم بيانات محفوظة من النسخة التجريبية استلام على الغرض التالي في اللعبة الأساسية.