Outerverse
Outerverse هي لعبة المغامرات والتصنيع الاوتوماتيكي المدفوعة بمهام البحث. اصنع آلات وأسلحة أوتوماتيكية ثم استخدمها للتجول في جميع أنحاء الكون للتغلب على الجبابرة الضخام وتطوير التكنولوجيا الخاصة بك أثناء معايشة الأحداث الكونية. تتضمن سيناريو يدوي للتصنيع لمن لا تستهويهم العمليات المنطقية أو الأوتوماتيكية!
تغلب على 6 جبابرة ضخام، كل واحد منهم فريد من نوعه وله تكتيكه الخاص لهزيمته. أطلق كرات اللهب على Tree Titan، وأطلق الصواريخ على Rock Titan، واصنع أشعة الليزر للقضاء على Negative Titan، كل ذلك وأكثر!
تستخدم الآلات والمزارع الأوتوماتيكية الفريدة أنظمة المنطق والنقل والتفريخ المستوحاة من أتمتة Minecraft وRedstone. صمم آلاتك المخصصة، أو استخدم المخططات المعدة مسبقًا من للتبسيط! بدلاً من ذلك، اختر سيناريو التصنيع اليدوي لنفس التجربة لكن بالتصنيع اليدوي بدلاً من استخدام الآلات - بدون آلات أو مزارع أو منطق أو أسلاك.
تابع خط مهمة بحث والتي ستوجه مغامرتك بالكامل. تقدم لفتح معدات أفضل وفتح تكنولوجيا السفر إلى الفضاء الجديدة. سيرشدك خط مهمة البحث خلال كامل الطريق من البدء وتعلم الأساسيات إلى التغلب على الجبابرة الأكثر ضخامة.
ستشهد خلال خط مهمة البحث أحداثًا كونية مثيرة في مواقع لا تُنسى أثناء استكشاف الكون المصنوع من حقول الفضاء الإجرائية الجميلة مثل عناقيد المجرات، والمجرات، والنجوم النيوترونية ذات الأقراص التراكمية، والكواكب الغازية، وأشباه النجوم، والمزيد!