Outer Wilds - Echoes of the Eye
صورة بالأقمار الصناعية يصعب تفسيرها. متحف جديد يشير إلى بداية المسار لرحلة أخيرة في الفضاء. هل ينبغي عليك أن تجذب أول الخيط وتكشف عن أدق أسرار المجموعة الشمسية أم من الأفضل أن يظل السر مدفوناً؟
أنت أحدث المنضمين إلى برنامج مغامرات الفضاء السحيق، وهو برنامج جديد للفضاء الهدف منه هو العثور على إجابات في مجموعة شمسية غريبة لا تتوقف على التغير.
ماذا يوجد داخل العليق الأسود المشؤوم؟ من الذي بنى أطلال الكائنات الفضائية على القمر؟ هل يمكن إيقاف تلك الحلقة الزمنية التي لا تنتهي؟ الإجابات تنتظر في أخطر أرجاء الفضاء.