Outward Soundtrack
بناءً على طلب اللاعبين، صارت الموسيقى التصويرية الرسمية الساحرة والمثيرة للمشاعر متاحة للشراء.
دع الموسيقى تعود بك من جديد إلى رحلاتك عبر مدينة "سيرزو"، وغابة "إنمارك"، ومدينة "ليفانت"، وما وراءها.
قام الموسيقار والملحن الكندي "جين فرانسوا راسين" بتأليف الموسيقى التصويرية بالكامل خصيصًا من أجل اللعبة؛ وقد ساهم الرجل بألحانه في صياغة طابع المخاطر والعجائب الذي تتميز به اللعبة.