خُض مغامرات القيادة على الطرق الوعرة الشاقة مع أقوى عربات الباجي والدراجات الرباعية من كبرى الشركات المصنعة، وتحد نفسك في الطرق الوعرة وعلى المسارات المرهقة في اللعبة ذات التقنية العالية. تعامل مع الأضرار التي تقع بالعربة، وتخط مختلف العقبات الطبيعية والصناعية التي تقف في طريقك، وأحرز النصر في أقل وقت ممكن.
اختر بعناية المركبة UTV أو ATV، وحدد طريقك بذكاء وتحكم في سرعة المَركبة وعزمها وخيارات نظام الدفع للهيمنة على جميع المسابقات المحلية وعلى الإنترنت.