PaintBall War 2
لعبة Paintball War 2 هي تكملة للعبة المحاكاة الرياضية الأكثر طموحًا والتي تعتمد على الانضباط الرياضي في الحياة الواقعية والتي تسمى Paintball!
في اللعبة، يمكنك أن تجد ما يناسبك من أوضاع اللعبة مثل Team Deathmatch وأفضل لاعب والقضاء على الهدف ووضع لعبة كرات الطلاء الكلاسيكية!
مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة للعبة، سواء الأوتوماتيكية أو المسدسات والقنابل اليدوية! مجموعة واسعة من الخرائط من مواقع مختلفة!
ستساعدك الإستراتيجية الجيدة واللعب الجماعي الرائع على الفوز! اتصل بأصدقائك واحصل على الأماكن الأولى!