Parkitect Deluxe
الإصدار Parkitect Deluxe هو الطريقة الأمثل للاستمتاع بلعبة Parkitect! يتضمن: اللعبة الأساسية. المحتوى القابل للتنزيل Taste of Adventure، مع 10 مستويات، وألعاب ترفيهية جديدة، وسمات جديدة! والمحتوى القابل للتنزيل Booms & Blooms، مع منظَم التأثيرات، والألعاب النارية، وألعاب ترفيه...