Winter Dragon Footprints
اقتحم برد الشتاء واترك آثار أقدامك المرعبة على طول الطريق مع آثار أقدام تنين الشتاء (Winter Dragon Footprints)! تصبغ هذه العملية الصغيرة الحذاء بتأثير خطوات أقدام جليدية.