المحتوى القابل للتنزيل Pathfinder: Kingmaker - Varnhold's Lot
اكتشف القصص غير المروية لقاطني الأراضي المنهوبة (Stolen Lands) وفاتحيها في المحتوى القابل للتنزيل الجديد - "Varnhold's Lot"!