Overclocked Edition Content
يشتمل المحتوى القابل للتنزيل Overclocked Edition في لعبة PC Building Simulator على 4 إصدارات Special Edition حصرية من علبتي NZXT H700 و H500 اللتين صممهما خصيصًا "Brock Hofer" (مبتكر تصميمات Hyper Beast الرائعة).