Overclockers UK Workshop
بمجرد شراء ورشة العمل تلك، يصبح بإمكانكم استخدامها في وضعي المهنة (Career) والبناء الحر (Free Build) في اللعبة والتبديل بين ورش العمل المتاحة في أي وقت ترغبون فيه في تغيير الأجواء.