Razer Workshop
بمجرد شراء ورشة العمل تلك، يصبح بإمكان اللاعبين استخدامها في وضعي المهنة (Career) والبناء الحر (Free Build) في اللعبة والتبديل بين ورش العمل المتاحة في أي وقت يرغبون فيه في تغيير الأجواء.