الموسيقى التصويرية للعبة PC Building Simulator
بإمكانكم أنتم أيضًا الآن جعل ورشة العمل المنزلية خاصتكم تتمتع بكل المميزات من خلال تشغيل المقطوعة الخلفية التي تلائم جلسات تصنيع الكمبيوتر: إنها الموسيقى لتصويرية الأصلية والرسمية للعبة PC Building Simulator الأعلى مبيعًا!
استخدم ألحان مقطوعة "Light" لتخفيف آلام عملية توصيل الكابلات. واستمع إلى مقطوعة "RAM Out Of Luck" بينما تنتظر انتهاء عملية البحث عن الفيروسات. واختبر برامج تشغيل الصوت لديك مع أنغام موسيقى الراب المبهجة لمقطوعة "The Ultimate PC". أيا كانت احتياجاتك أثناء تصنيع الكمبيوتر: ستجدها هنا.