Workshops Mega Pack
غيّر بيئة تصنيع الكمبيوتر خاصتك مع تلك الباقة التي تضم 7 ورش عمل تم تصميمها بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة في عالم أجهزة الكمبيوتر. حيث تضم ورش عمل Fractal Design و EVGA و AORUS و Overclockers UK و NZXT و Republic of Gamers و Razer.