People of Note
في لعبة تقمص الأدوار الموسيقية هذه بنظام تناوب الأدوار، انضم إلى "كادينس" وهي تشكل فرقة من الموسيقيين في رحلتها نحو النجومية. خض تجربة قتال لم يسبق لها مثيل، حيث تكون كل معركة بمثابة عرض موسيقي بظروف قتالية متغيرة وهجمات "ماش أب" تدمج بين أنواع موسيقية مختلفة!
في لعبة تقمص الأدوار الموسيقية هذه بنظام تناوب الأدوار، انضم إلى مغنية البوب "كادينس" وهي تشكل فرقة من الموسيقيين في رحلتها نحو النجومية.
في لعبة تقمص الأدوار وتناوبها الجريئة هذه، حيث تمتزج العروض الغنائية بالقتال المثير، انضم إلى مغنية البوب "كادينس" في رحلتها نحو النجومية.
بعد استبعادها من مسابقة "الأغنية الأبرز"، تدرك ""كادينس" أن عرضها الفردي قد لا يكون كافيًا لإقناع الحكام. وبينما تسافر عبر عالم "نوت" إلى مدينة الروك "دورانديس"، ومدينة موسيقى الرقص الإلكترونية "لومينا"، وغيرها، تقوم "كادينس" بجمع فرقتها من موسيقيين أقوياء ذوي أساليب فريدة قادمين من أراضٍ بعيدة. لكن هناك خطب ما يلوح في الأفق... فظاهرة "التقارب التناغمي" تعبث بطاقات العالم الموسيقية، وهناك قوى ظلام تعمل في الخفاء لتعكير صفو تناغم ""نوت" الطبيعي. لم يكن إنقاذ العالم ضمن قائمة أغانيهم، لكن يتوجب على "كادينس" والآخرين النهوض للمسؤولية والتأكد من أن للموسيقى ذاتها مستقبلٌ على المسرح.
في لعبة People of Note، خض تجربة قتال بنظام تناوب الأدوار لم يسبق لها مثيل: فكل معركة هي بمثابة عرض موسيقي تفاعلي يتميز بظروف قتالية متطورة، وهجمات تعتمد على الإيقاع في الوقت الفعلي، وهجمات ماش أب" تتحدى التصنيفات الموسيقية!