Pinball FX - Elvira and the Party Monsters
في Elvira and the Party Monsters، تستضيف سيدة الظلام بنفسها أمسية مرعبة مليئة بالمخلوقات المخيفة والضربات النارية وجنون الكرات المتعددة. أشعل ساحة الرقص بينما تضرب الوحوش وتُحيي الموتى وتحافظ على استمرار الحفلة مع كل حركة.