مرحبًا، يا صائد الخزائن، في لعبة الكرة والدبابيس تتضمن عمليات نهب وإصابة جوائز كبرى! بينما تتسلح بكراتك الفضية الموثوق بها، اهزِم المجانين المرعبين وتاجري الهروين والزعماء وأنت تشق طريقك عبر Pandora!
إنَّ اللعبة الاستراتيجية الكلاسيكية التي نالت استحسانًا كبيرًا تتخذ الآن شكل لعبة الكرة والدبابيس. استخدِم مهاراتك لوضع الاستراتيجيات، وابنِ أسطولك، ونفِّذ المهمات. تصادم في معارك فضائية هائلة وأمُر أسطولك بإحراز تأثير كبير بينما تربح الجوائز الكبرى والنقاط الكثيرة!
ابق بجانب إخوانك أثناء إكمال المهام وتحرير المدن داخل هولندا - وأنت تتسلح الآن بكرة فضية ومهاراتك. ساعِد الرقيب أول Matthew Baker والفرقة 101 المحمولة جوًا في المهمات النهارية والليلية واحتل قمة لوحات الصدارة.