Pinball FX - Godzilla vs. Kong Pinball Pack
استغل مهارات البينبول لديك لإثبات أن Godzilla هو ملك الوحوش! قاتِل خصومك من العمالقة، وعرقل مكيدة APEX، وأطلِق شعاع الحرارة الخاص بك، وواجِه Mechagodzilla في المواجهة النهائية.
انطلِق في رحلة إلى موطن العمالقة لإنقاذ الجنس البشري! قاتِل Warbat، واجِه العواصف الشديدة بشجاعة، قُد كونغ إلى عرشه، وانقذ هذه الأرض الجميلة والمميتة.
أحدهما سيسقط. Godzilla وKong يطلقان قواهما في طاولة بينبول الملحمية هذه! انقِل المعركة إلى APEX Cybernetics وساعِد العمالقة في الانضمام إلى القوات ضد Mechagodzilla.