Pinball FX - Marvel Pinball Collection 2
Pinball FX وعالم Marvel يندمجان معًا في Marvel Pinball Collection 2، حيث يقدمان مجموعة من الطاولات المستوحاة من جماعة مثيرة من الأبطال والأشرار من Marvel في حزمة واحدة بسعر مخفَّض!