Pinball FX - Pacific Rim Pinball
اضرب بقوة وإلا ستنقرض. استعد بكل حواسك من أجل التواصل العصبي وانطلق إلى مركز قيادة Jaeger. مسؤولية إلغاء نهاية العالم بين يديك الآن!