Pinball FX - South Park Pinball
انضم إلى كارتمان وستان وكايل وكيني وباترز في طاولتَي بينبول مستوحاتَين من البلدة الجبلية التي يحبها الجميع والتي تسمى ساوث بارك!
قابِل الشخصيات من البرنامج التلفزيوني، مثل ويندي وتيمي وجيمي والسيد هانكي وحتى مانبيربيج (جاد للغاية يا رفاق) وعِش مجددًا اللحظات الرائعة في حلقات البرنامج، بما في ذلك حلقتَي Sarcastaball وImaginationland. هيا انطلق إلى ساوث بارك وانعم بالاسترخاء!