طاولتان رائعتان! سواء كان ذلك لحصد الجوائز في THE MANDALORIAN أو للحنين إلى دمى Star Wars في CLASSIC COLLECTIBLES، الصيد قد بدأ.
هذه الطاولة تتوافق مع الموسم الأول بأكمله للبرنامج التلفزيوني الشهير، مع مهمات تستند إلى القصة يمكن لعبها بأي ترتيب. من وجهة نظر ماندو، قبول الجوائز، السعي وراء الأهداف، إيجاد الطفل، ومقاتلة القوات الإمبراطورية وصائدي الجوائز الآخرين.
احتفِل بفترة الثلاثية الأصلية من Star Wars كما لو كنت طفلاً مجددًا -- مع شخصيات العمل! ها قد بدأ الصيد. هل لديك القدرة على تزيين رفوفك بأكثر من 15 تذكارًا يصعب الحصول عليه؟ هل يمكنك تأمين أقيم الدمى في المجرة؟