Pinball FX - Starter Bundle
البداية المثالية لهوسك بالكرة الفضية! حَرَص القائمون على لعبة الكرة والدبابيس على تقديم أقصى قدر من الحنين إلى الماضي والإصابات السلسة والنقاط الكبيرة وإمكانية إعادة اللعب في هذه الحزمة - لذا استعِد لقضاء ساعات في هذه اللعبة الممتعة التي تناسب المبتدئين مع هذه المجموعة من الطاولات التي تم اختيارها بعناية.