Pinball FX - Tomb Raider Pinball
بدءًا من القاعات الأسطورية في بيت Croft العتيق وحتى المقابر الأسطورية في مختلف أنحاء العالم، اختبر مهاراتك، واكشف الأسرار، واستمتع بلحظات ساحرة أثناء لعب هذا الإصدار الفني من Tomb Raider.
انطلق في مغامرة حول العالم في لعبة الكرة والدبابيس، واسترجع ذكريات أشهر مغامرات Lara Croft. واجه الأعداء المشهورين، واستكشف المعابد القديمة، واجمع الآثار الأسطورية في طاولة لعبة الكرة والدبابيس الزاخرة بالإثارة هذه!
تجوّل داخل منزل أجداد Lara Croft، حيث تنتظرك المغامرات في كل ركن. تدرّب للانضمام لحملة Lara المقبلة، واستكشف الغرف الخفية، وأزح الستار عن أعمق أسرار البيت العتيق!
سواء كنت تتدرب في بيت Croft العتيق أو تكشف عن الآثار المفقودة حول العالم، فإن لعبة Tomb Raider Pinball تزخر بالمغامرة والذكريات وإثارة مجاميع النقاط العالية. المغامرة تنتظرك... فهل أنت مستعد؟