Williams Pinball: Universal Monsters Pack
اجمع شمل مخلوقات الليل واستعِد للتأرجح! أعِد بناء فرانكشتاين، نقِّب عن المومياء، أطلِق العنان للبدر الكامل لظهور الرجل الذئب، انطق D-R-A-C-U-L-A، استدرِج CREATURE FROM THE BLACK LAGOON من أعماق بحيرته المحبوبة اللزجة، واجعل عروس فرانكشتاين تبدأ في النحيب بشأن كرتها والسلسلة!
تجتمع إثارة وحش Universal Studios الكلاسيكي مع متعة مشاهدة الأفلام بالسيارة! عندما تجتمع النوستاليجا مع سحر بينبول العالي التقنية، فإنَّ النتائج تكون مبهرة!