Pinball FX - Williams Pinball Volume 7
أطلق العنان لغضب هذه الطاولة الكلاسيكية ذات الحالة الصلبة التي تعود لعام 1988! انضم إلى الإنسان الأسد الأسطوري وأظهر قوتك! كل ذلك في عالم السيف والسحر المليء بالأبطال والأشرار والوحوش الخرافية.
ها هي العروس! أيقظ الماكينة بتفعيل دوائرها الصوتية وعيناها. أو اذهب إلى أبعد من ذلك وأعِدها إلى الحياة! طاولة أسطورية من ثلاثية PIN-BOT.
إنذار بحدوث عاصفة! احصد أعلى النقاط على أثناء التصدي لمختلف العوامل والاستيلاء على عجائب طبيعتنا ذات التأثير المذهل.