Pinball FX - Game Night Pinball Volume 1
استعد لتجربة ستغير مسار اللعبة بالكامل بفضل شراكة Zen Studios مع Asmodee Entertainment لتقدم لك ثلاث طاولات استنادًا إلى أفضل ألعاب الطاولات. انطلق في عالم جديد من ألعاب بينبول، وتذكر أن الأمر يشبه لعبة النّرد تمامًا، فدحرجة واحدة يمكن أن تغير كل شيء.
لقد بدأ سباق ترويض الكوكب الأحمر! قم بإدارة واحدة من الشركات العملاقة واستخدم مهاراتك في ألعاب بينبول لزيادة مستوى الأكسجين، ورفع حرارة الكوكب، وإنشاء محيطات شاسعة في طريقك نحو القمة في قوائم المتصدرين.
غُص في عالم Gloomhaven مع الجنود المرتزقة! تسلل عبر معسكر Inox، واهزم جيش Jekserah المكون من الموتى، وخض مغامرات أخرى لتدخل إلى الفجوة وتواجه الظلام!
أكمل الأوضاع الأساسية المستوحاة من لعبة بطاقات القطة الصغيرة، ونظّف صندوق الفضلات متعدد الأبعاد، واجمع قطع التاكوكات والكاترميلون الشهيرة، وغيرها من البطاقات لتحصل على أعلى النقاط.