استمتع بالإصدار المطور من الثلاثية الأجدد على الإطلاق من أفلام ستار تريك المشهورة في هذه الطاولة الملحمية. انضم إلى كابتن جيمس تي كيرك وطاقم Enterprise في مهمتهم لاستكشاف حضارات جديدة، وتكوين تحالفات لتحييد مخاطر التهديدات التي يواجهها الاتحاد.
يعتمد مايكل بورنهام ورفاق المهمة على متن المركبة الفضائية U.S.S. Discovery على براعتك في بينبول عندما تلعب عبر اللحظات الأيقونية بدءًا من المواسم الأربعة الأولى من السلسلة. تواصل مع المقيمين في 10-C واستفد من الحلقة الزمنية لتحقيق النصر!
سافر إلى أطراف خط المواجهة النهائي واذهب إلى المحطة الفضائية Deep Space 9! استخدم مهاراتك في بينبول لقيادة الطاقم وكابتن بينجامين سيسكو لإنهاء حرب الهيمنة.