Planescape: Torment: Enhanced Edition الموسيقى التصويرية
المؤلف الموسيقي الشهير مارك مورغان (Fallout 1 & 2, Wasteland 2) يشترك مع المؤلف الموسيقي ريتشارد باند (Buffy the Vampire Slayer, Stargate SG-1) لإضفاء ألوان المساحات الصوتية الغنية لـ Sigil و للأكوان المتعددة ولإلتقاط روح Planescape: Torment: Enhanced Edition.