Planet Zoo 2: حزمة الترقية الفاخرة
عزز جهودك في حماية البيئة مع Planet Zoo 2: حزمة الترقية الفاخرة، التي تتضمن 6 أنواع حيوانات إضافية من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من لافتات الحيوانات لتزيين محميّتك.